كيف تثير الزوجة بالقضيب والإصبع .. حركه مثيره


كيف تثير الزوجة بالقضيب والإصبع .. حركه مثيره



ببساطة يمكن الان ان تتعلم كيفيه تعذيب المرأه أثناء العلاقة الحميمية بشكل يثير الجنون

فبعض النساء تحب استثاره البظر من "الأعلى للأسفل "
والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر حركات من "اليمين لليسار"

فإن أخرون يفضلن "الحركات الدائرية " . كما أن هناك البعض من النساء من تحب كل ما يفعله الزوج من الحركات العفوية او المقصوده بتحريك البظر .

لذا حاول أن تفهم ماذا تحب زوجتك وعليك أن تفعله بطريقة سحريه بدون أن تشعرها بذلك .

انتبه : بعد بلوغ المرأة للنشوة الجماع تكون "دائما" بأمس الحاجة إلى عناق طويل وقبلات متبادله لتعزيد العلاقة العاطفيه بينكم .
واستمر بالقبلات لعده دقائق حتى تهدأ نفسها وشهوتها قليلاٌ , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة , ولكن بالمقابل .

فإن الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الي النشوه الجنسية والقذف , لذا على الزوج أن يفهم طبيعة زوجته العاطفية وكيفيه السيطرة عليها بعد القذف وأن يحاول التغلب على أنانيته ورغبته في " الجماع السريع".

وأن يعطي مداعبات "ما قبل وما بعد الجماع" حقها الكامل , عند استثارة البظر "يفضل كثيراٌ" وضع أصبع من ثم اصبعين داخل المهبل وفي نفس الوقت قم بتحريكهما دخولا وخروجا بشكل متسارع بالتدريج.

وكما يجب إدخال الإصابع بشكل بطئ جدا , وهذا جزء مهم لانه يسمى بـ"التعذيب المرغوب الجميل" أيضا !

ويمكن للزوج الاستمرار في استثارة البظر والمهبل بيديه او بلسانه عن طريق التحريك او اللحس الا أن تصل الزوجة إلى النشوه الجنسية أو "رعشة الجماع" وعند إقترابها من الوصول للنشوه إبدأ فورا بالبدأ في عملية الجماع وإيلاج القضيب بدلا من الأصابع في المهبل.

ولكن يجب أن يكون بنفس أسلوب التعذيب يأن تدخل رأس القضيب فقط ومن ثم تقوم باخراجه وهكذا حتى تستثار تماما وأنت كذالك , وبعدها تكمل ما بدات به .


لمتابعة الموضوع بالفيديو أسفل الموضوع ^_^
فيديو لتعلم كيف لحس مهبل زوجتك والممارسه الصحيحة معها لتجعلها تصرخ من قوة الشهوة..



0 التعليقات:

إرسال تعليق